عبدالله هاشم يقول إن 4 متطرفين عائدين من سوريا تم نقلهم لمركز مدينة حمد ويتوقع إخلاء سبيلهم

2015-01-27 - 8:14 م

مرآة البحرين: قال محامي الجماعات المتطرفة في البحرين "عبدالله هاشم" إن الأربعة المتهمين بالاتصال بتنظيمات إرهابية والذين عادوا مؤخراً من سوريا، تم نقلهم من مبنى التحقيقات الجنائية إلى مركز شرطة مدينة حمد.

وأضاف هاشم عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي إن المتهمين لم يتم التحقيق معهم منذ 7 أيام، ما يوجب استكمال الإجراءات دون تمديد الحبس الاحتياطي على حد قوله.

يُذكر أن هاشم قال في 22 يناير/كانون الثاني أن السلطات أفرجت عن المتطرفين الثلاثة المحتجزين قيد التحقيق بعد إضرابهم عن الطعام.

يُشار إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض في 15 يناير/ كانون الثاني الجاري على عبدالرؤوف جناحي 31 سنة وصالح اليافعي 20 سنة وعبدالعزيز الدوسري 30 سنة.

كما داهمت أيضاً منزل مبارك البنعلي والد تركي البنعلي أحد أبرز شرعيي تنظيم "داعش"، وقامت بتفتيش المنزل بحثاً عن عبدالله "شقيق تركي" الذي داهموا مكان عمله لاعتقاله ولم يجدوه.

وصرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في 16 يناير/ كانون الثاني الجاري بأنه "تم توقيف مجموعة من الأشخاص ممن تواجدوا مؤخراً بسوريا ويشتبه باتصالاتهم بجهات إرهابية بالخارج"، مضيفا بأن "أعمال البحث والتحري لازالت مستمرة".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus