بمشاركة علي عبدالإمام وآلاء الشهابي ومريم الخواجة.. نشطاء عرب يناقشون في مؤتمر بلندن انتفاضات العالم العربي بعد 4 سنوات

2015-01-23 - 12:33 ص

مرآة البحرين: يقام في العاصمة البريطانية لندن في منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل مؤتمر حول انتفاضات الربيع العربي بعد أربع سنوات من انطلاقها. 

ويتحدث في المؤتمر الذي تنظمه بالتعاون منظمة "تضامن" المصرية (Mena) ومنظمة "بحرين ووتش" تحت عنوان "الانتفاضات العربية بعد أربع سنوات: الثورة والقمع والمقاومة" عدد من نشطاء الانتفاضات إضافة إلى خبراء حقوق إنسان ومحللين في وسائل الإعلام من تونس ومصر وسوريا والبحرين وفلسطين والمغرب والعراق.

ويشارك من البحرين علي عبدالإمام ومريم الخواجة وآلاء الشهابي، فيما تضم قائمة المتحدثين نشطاء آخرين ، وهم: جلبير أشقر، آن الكسندر، شريف عازر، محمد بوطيب، جوزيف ضاهر، كامل مهدي، نادين مروشي، سامح نجيب، ميريام أوراغ، إضافة إلى آخرين.

المؤتمر الذي يقام في "المدرسة الأفريقية والدراسات الشرقية" بالعاصمة البريطانية وتمتد أعماله على مدى يومي 13 و14 فبراير/ شباط 2015، من المقرّر أن يتناول إنجازات الثورات العربية والتحديات التي تواجهها الآن: ديناميات الثورة والثورة المضادة، الليبرالية الجديدة والنضال من أجل التغيير، الطائفية، مسائل الجنس: النساء والحركات، الحركة العمالية والعدالة الاجتماعية، أجندة الديمقراطية، التضامن والروابط الإقليمية، فلسطين والنضال من أجل التحرر في العالم العربي.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus