"الوفاء" التصعيد الأمريكي جاء بالتزامن مع اتهام السلطات للشيخ علي سلمان بتلقي عروض تسليح من أطراف خارجية

2015-01-07 - 6:37 م

مرآة البحرين: قال تيار "الوفاء" إن الإدارة الأمريكية أصبحت في صف واحد مع النظام البحريني إثر اتهامها إيران بتسليح المعارضين، غير مستغربةً "الإنحياز الأمريكي الواضح ضد أبناء الشعب و تطلعاتهم و تصريحاتهم العدائية".

واعتبرت السجل الأمريكي "حافل بالعداء لشعب البحرين ومطالبه العادلة، فهم من زود النظام بعقود التسليح و التدريب، وصرحوا بشرعية دخول قوات سعودية محتلة للبلد، وصوتوا ضد العديد من الإدانات الدولية لنظام البحرين، وأعلنوا في وقت ليس ببعيد عن مساهمتهم في القبض على قارب يحوي مجموعة من الشباب المطارد كان في طريقه للخروج من البلد".

وأضافت الوفاء في بيان لها اليوم الأربعاء (7 يناير/كانون الثاني) إن "التصريح الأمريكي أتى في وقت ملازم لاتهامات السلطة للشيخ علي سلمان بتلقي عروض التسليح من أطراف خارجية، مما يكشف أن اتهامات النظام و إجراءاته ليست سوى ترجمة لسياسات و توجيهات الإدارتين الأمريكية و البريطانية".

واعتبرت أن هذا "التصعيد السياسي و الميداني يكشف نفاذ صبر الأعداء من صمود الشعب و عدم رضوخه للتهديدات والتسويات الهزيلة"، داعيةً "قوى المعارضة كافة و الجماهير لإعلان الرفض الصريح والغضب ضد السياسات الأمريكية والبريطانية الفجة في بلدنا و ضد حراكنا و مطالبنا السياسية" على حد تعبيرها.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus