عائلة متوفى النجف أحمد مشكور: "النيابة" وافقت على الإفراج المؤقت عن ابنه إبراهيم لكن حتى اليوم لم نستلمه

2014-12-16 - 6:13 م

مرآة البحرين: قالت عائلة المواطن أحمد مشكور (64 عاماً) الذي توفي في مدينة النجف الأربعاء إنها ما تزال تنتظر تنفيذ السلطات الأمنية لقرار النيابة العامة التي وافقت على حضور ابنه الموقوف إبراهيم مشكور مراسم عزائه. وقالت في بيان اليوم الثلثاء "تطالب عائلة الموقوف إبراهيم مشكور الجهات المعنية بالسماح له بالمشاركة في عزاء والده والذي يختتم اليوم".

وأوضحت بأنها "قدمت طلبا للنيابة العامة يوم الأحد الأول من أمس و قامت بمراجعتها صباح يوم أمس الإثنين وتم إبلاغهم بالموافقة علي مشاركة إبراهيم في عزاء والده وستقوم النيابة بالتواصل مع التحقيقات من أجل إكمال الاجراءات وسيتم التواصل مع عائلته".

واستدركت العائلة بأنه "حتي صباح اليوم الثلاثاء وهو اليوم الثالث والأخير من عزاء والد الموقوف إبراهيم لم يتم السماح له بالحضور ولم يتم التواصل مع عائلته بهذا الخصوص".

وفيما شكرت العائلة النيابة على منحها الموافقة تمنت "من الجهات الأخري تفهم الوضع الذي تمر به العائلة والسماح لابنها بالمشاركة في العزاء و رؤية والدته المريضة".

وكانت السلطات قد اعتقلت إبراهيم مشكور (25 عاماً) من منزل والده فجرا في مطلع سبتمبر/ أيلول الماضي وقامت عائلته بتوكيل محامية لمتابعة قضيته و لكن حتي اليوم لم تستلم المحامية ملف قضيته. وتقول عائلته إنها حتى الساعة "لا تعرف ما هي التهم الموجهة له و لا الأدلة.

وتوفي والده في مدينة النجف نتيجة إصابته بذبحة في الصدر، وتم دفنه في مدينة النجف الأشرف، فيما أقيمت مراسم العزاء عليه في البحرين.

وتقدمت عائلته بالشكر إلى "السفارة البحرينية في العراق و بالأخص العاملين في القنصلية بالنجف علي تواصلهم و تعاونهم مع أهل الفقيد و تسهيل إجراءات استلامه و دفنه"، خاصة بالشكر "القنصل عبدالله موسي الصائغ و الأخ أحمد الدليمي".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus