طيران الخليج تعلن تعطل 42 رحلة في مطار البحرين بسبب سباق ناصر بن حمد

2014-12-07 - 5:43 ص

مرآة البحرين: أعلنت شركة طيران الخليج عن تعطل 42 رحلة قادمة ومغادرة من مطار البحرين الدولي بسبب إغلاق الشوارع الحيوية من أجل إقامة سباق الترايثلون الذي ينظّمه نجل الملك البحريني ناصر بن حمد آل خليفة، المتّهم بجرائم تعذيب.

وقالت الشركة في حسابها على إنستغرام إنه بسبب إغلاق الطرق في جميع أنحاء البلاد تأخرت عدة رحلات قادمة ومغادرة لمطار البحرين الدولي.

وبحسب موقع قناة "اللؤلؤة"، فقد بيّنت الشركة في صورة بثتها قبل أن تقوم بحذفها لاحقاً أن عدد الرحلات المغادرة التي تأخرت بلغ 23 رحلة بينما كان عدد الرحلات القادمة 19، في تأخير كلي يصل إلى 85 ساعة و37 دقيقة.

وأعادت الشركة بث صورة أخرى علّقت عليها بأن "شركة طيران الخليج ترغب في الاعتذار لركابها عن أي إزعاج بسبب تأخر الرحلات اليوم الناجمة عن تأخر وصول الركاب "إلى مطار البحرين الدولي بعد إغلاق الطرق في البحرين خلال سباق تحدي الثلاثي "الترايثلون".

وأثار السباق الذي شارك فيه ناصر بنفسه، ضجة كبيرة وسط مواطنين من مختلف التيارات السياسية، وكان لافتا النقد الواسع الذي وجهه مواطنون محسوبون على تيار الموالاة، لمنظمي السباق، على الأضرار الكبيرة التي تسبب لهم بها صباح اليوم.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus