السلف مهددون بخسارة مقعد نيابي بعد قبول "التمييز" الطعن في نتائج سابعة المحرق

2014-12-05 - 8:41 م

مرآة البحرين: أكد المترشح النيابي في الدائرة السابعة بمحافظة المحرق بدر الحمادي، قبول محكمة التمييز أمس الخميس 4 ديسمبر/ كانون الأول، الطعن المقدم في نتائج انتخابات الدائرة، والذي يطلب إعادة فرز وعد الأصوات.

وبحسب الحمادي فإن النتيجة النهائية للمقعد النيابي الذي فاز فيه عن كتلة الأصالة السلفية علي المقلة باتت غير نهائية، على أن يحسم الأمر في جلسة 11 ديسمبر/كانون الأول الجاري، والتي سيصدر فيها الحكم النهائي.

وأضاف الحمادي وفق صحيفة الوسط "شاهدنا في يوم الاقتراع في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ضياع بعض أوراق التصويت، وتداخل ما يخص الانتخابات النيابية في صناديق الانتخابات البلدية والعكس، كما شاهدنا فرز مكرر، وسمعنا ونحن في مركز الاقتراع والفرز، وجود أوراق مفقودة ومختفية، الأمر الذي ولد الكثير من الريبة لدينا، ما دفعنا لتقديم الطعن، اعتقاداً منا بأن العملية قد شابها الكثير من عدم المهنية، وأثر كثيراً في النتائج المعلنة".

يُشار إلى أن سابعة المحرق شهدت منافسةً بين 9 مترشحين نيابيين، أربعة منهم حققوا نتائج متقاربة في الجولة الأولى (ناصر الفضالة، محمد السليطي، بدر الحمادي وعلي المقلة) فيما خيضت الجولة الثانية بين ناصر الفضالة (إخوان مسلمين) و علي المقلة (سلف) حيث استطاع الأخير من حسم الدائرة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus