منابر الكراهية تزدهر مع الانتخابات.. خطيب جامع "نوف النصار": لا خدمات أو تعيين للخونة بل محاسبة

2014-11-29 - 7:12 م

مرآة البحرين: قال خطيب جامع نوف النصار بمدينة عيسى الشيخ عبدالرحمن الفاضل في خطبة الجمعة يوم أمس 28 نوفمبر/ تشرين الثاني إن على السلطات أن تجازي "هذا الشعب الوفي الأصيل، وأن تبذل الدولة في سبيل تقدمه ورفعته"، وذلك إثر ما اعتبره المشاركة الحاشدة لجمهور الفاتح في الانتخابات.

وأضاف الفاضل "أما الفئة الضالة التي أرادت حرق الوطن، والشرذمة التي سعت لإسقاطه ولا تزال؛ فيجب أن تحاسب على كل ما اقترفت من جرائم، وما ارتكبت من موبقات.. ونتمنى أن توضع الأمور في نصابها، فالعدالة الحقة تقتضي ألا يساوى بين الشرفاء الأخيار، والمجرمين الفجار" على حد وصفه.

وأردف "إن الشعب لا يود بعد كل المواقف الوطنية الواجبة للوطن، أن يتحسس مرة أخرى، أو أن يصاب بخيبة أمل و إحباط"، معتبرا بأن "فتح حوار مع الإرهاب سواء من فوق الطاولة أو من تحت الطاولة، أو في أي جهة كانت، بحجة أنها معارضة، والكل يعلم أنها مجموعات إرهابية تسعى لإسقاط الدولة بمن فيها، وإقامة دولة أخرى بنظام وشعب جديد يحكمه الولي الفقيه؛ ولا أدل على ذلك من الإستفتاء الباطل الذي أجراه الإرهابيون تحديا للدولة يوم الجمعة الماضية؛ وذلك قبل يوم من الاستحقاق الإنتخابي والذي رفعوا فيه شعار: "صوتوا بنعم لتقرير المصير في تشكيل نظام سياسي جديد تحت إشراف الأمم المتحدة".

ورأى الفاضل بأنه "بعد ما ثبت أن غالبية الشعب مع المشاركة ومع القيادة وجب أن تنتهي مهزلة تلك الشرذمة الخارجة على القانون؛ فلا حوار مع الإرهاب، ولا تنازلات، ولا تعين، ولا خدمات لأي خائن شارك في أذية البحرين وشعبها؛ بل محاسبة دقيقة على كل الجرائم التي ارتكبت في حق الوطن والمواطنين وإنه لا عذر للدولة بعد هذا الاستحقاق الانتخابي الشعبي الكبير؛ إلا التعامل بحزم وشدة مع الإرهاب، ومن يعرض أمن الوطن للخطر" على حد قوله.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus