وسائل التواصل تمتليء بالنكات على خسارة تجمع الوحدة الوطنية: "صباح الخير يا المارد"

2014-11-23 - 9:55 م

مرآة البحرين: تحوّلت خسارة تجمع الوحدة الوطنية، أبرز الخاسرين في الانتخابات التي جرت أمس السبت، إلى موضوع للسخرية والتنكيت على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ولم يتمكن "التجمع" من إيصال أيّ من مرشحي قائمتيه النيابية والبلدية التي حوت 14 مترشحاً مناصفة إلى أي من المجلسين.

وكتب المغرد عمار العباسي @3mmarAbbasi "لما استقال الشباب من التجمع كتب أحد قادته عن حملة «التطهير».. عسى تطهرتوا عدل؟" في إشارة إلى تصريحات أمين عام التجمع عبدالله الحويحي عقب استقالة عدد من المنتمين له العام 2013.

وأضاف "التجمع استبدل شبابا كانوا يبغون يسوون له هوية ينتمون لها، بشخصيات متضخمة وشوية جمهور لا هوية له يوم معاهم ويوم عليهم"، وفق تعبيره.

وكتب المغرد محمود @musaifer99 "عزيزي تجمع الوحدة الوطنية انت كلش موعزيزي، سقوط جميع مرشحيك دليل على رفضهم للسياسة المتبعة للتجمع. نطالبك بالرحيل يا عبداللطيف المحمود".

وكتب مغرد آخر تحت اسم مستعار @3arb_london "بعد فشيلة تجمع الوحدة هل هناك من سيعترف بفشلة ويقدم استقالته؟ الله اكبر عليكم حلبتوا أهل الفاتح وفي النهاية 7/ 0".

بدوره، قال المغرد عادل القلاف @Adel_Alqallaf "على تجمع الوحدة الوطنية إعادة النظر في سياسته ووضع استراتيجية لكسب ثقة الشعب؛ إذ لم يعد الرقم الصعب".

وكتب المغرد @Smohd777 "يا جماعة الحسنة الوحيدة في الانتخابات وبكل أمانة أن تجمع الوحدة أبو 450 ألف عاشق لم يحصل على كرسي وسقطوه جميعا هل كيف؟".

ورأى المغرد يوسف جناحي @yusufjanahi أن "الأصوات التي حصدها تجمع الوحدة أقل بكثير من متابعينهم في تويتر إللي أغلبهم متابعينهم للمطنزه...الخوف يطالبون باحتساب الفلورز كمصوتين لهم".

المغرد أحمد المديني @ALMADINI2012 كتب يقول "أقول لجمعية تجمع الوحدة الوطنية صباح الخير يا المارد".

ورأى الكاتب عباس المرشد @almurshd12 أن "أفضل ما في نتائج الانتخابات أن تجمع الوحدة الوطنية (الفاتح) عرف قدر نفسه (2500) صوت مجمعة من كل الدوائر وخسر كل مرشحيه، لنرى زعيمه الآن".

وعلق الفنان أنس الشيخ @Anas_Al_Shaikh قائلاً "الحين من اللي صار ورق كلينكس وتم استخدامه ورميه: تجمع الوحدة الوطنية نتاج تجمع الفاتح الملقب بالمارد أم المعارضة!؟ آه منك يا النظام آه".

وكتب عادل علي عبدالله عضو الهيئة المركزية السابق بتجمع الوحدة الوطنية @AAAGulf قائلاً "تجمع الوحدة الوطنية خساراته متتالية بسبب عقلية قديمة تجاوزتها الأحداث وطموحات شخصية بالية أثبت الواقع أنها عبء على السياسة، وحان وقت تقاعدها". وأضاف "لا أتصور أن تجمع الوحدة الوطنية سيكون له أي وزن عند القيادة بعد اليوم، لأن وزنه على الأرض صفر مكعب كما أن وزنه انعدم عند عامة الناس"، على حد تعبيره.

المغرد المعروف تحت اسم الرفاعي @alraff3 علق قائلاً "تجمع الوحدة أرادوا له أن ينتهي، وتم قتلة حبه حبه الين دعوتهم الأخيرة بأسم تجمع الصحوة الي ما حضروه أكثر 11 شخص".

واكتفى المغرد يوسف @Yousif___bh باستعادة مقطع من مقابلة حديثة لـ"قناة العربية" مع رئيس التجمع الشيخ عبداللطيف المحمود قال فيها "تجمع الوحدة الوطنية هو الويث لتجمع الفاتح و ولد ليبقى و نحن لسنا ضعاف كنا نبي قوتنا وسيظهر ذلك"، قبل أن يعلق ساخراً "وخر عنه"، أي ابتعد عنه.

وكتب المغرد @K_Alezz 31m "صفعة قوية في وجه تجمع الوحدة انشالله بس استوعبتوا ان محد يبيكم لا في مجالس ولا غيرهم؟".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus