والد الشهيد بداح: ما يؤلمني ليس فقدي لعيني بل ألمي أن يشارك البعض في الانتخابات

2014-11-22 - 7:47 م

مرآة البحرين: بعث والد الشهيد علي بداح الذي يرقد في المستشفى إثر اصابته البالغة من طلقة من قبل قوات المرتزقة التابعة لوزارة الداخلية، برسالة إلى عموم الشعب البحريني، قال فيها ما يؤلمني في هذا اليوم بالتحديد ليس فقدي عيني اليسرى، ولكن ألمي الكبير هو خشيتي من ان يندفع البعض منكم لصناديق الاقتراع في هذه المسرحية الهزلية للنظام، والتي تشرعن لمزيد من الظلم والجور ويستغلها الظالمون لتجاوزات أكبر مما قاموا به سابقاً.

وقال والد الشهيد في رسالته ما نصه : "السلام عليكم إخواني وأخواتي، أيها الشرفاء الأحرار في هذا الوطن، ما يؤلمني في هذا اليوم بالتحديد ليس ما أمُرُّ به من تداعيات إصابتي بطلقة لمسيل الدموع، والتي بموجبها فقدت عيني اليسرى، ولكن ألمي الكبير هو خشيتي من ان يندفع البعض منكم لصناديق الاقتراع في هذه المسرحية الهزليه للنظام والتي تشرعن لمزيد من الظلم والجور ويستغلها الظالمون لتجاوزات أكبر مما قاموا به سابقاً".

وتابع "رسالتي لكم لا تضعفوا ولا تتراجعوا، فأنتم الشعب الذي اذهلتم العالم بأسره بقوة صمودكم".

وعن وضعه الصحي قال "بالنسبة لوضعي الصحي لازالت الفحوصات مستمرة وبمتابعة الاستشاريين  وخاصة فيما يتعلق بعيني اليسرى".

وختم بالقول "أسأل الله سبحانه وتعالى النصر القريب، وأن يوفقنا لما نصبوا له، وأقدم جزيل شكري وتقديري لكل من وقف معي وآزارني أو سئل عني، لهم مني كل التحية، ورحم الله شهدائنا الابرار.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونسألكم الدعاء".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus