صباح الانتخابات: صدامات في مناطق المعارضة واعتقال أكثر من 20 شخصاً

2014-11-22 - 5:42 م

مرآة البحرين: شهدت مناطق عدّة في البحرين احتجاجات وتظاهرات مناهضة للانتخابات البرلمانية والبلدية التي تجري اليوم فيما تم توثيق استخدام قوات الأمن للعنف وقنابل الغاز والمسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين. 

وشوهدت المدرعات التابعة إلى وزارة الداخلية مصحوبة بقوات راجلة والكلاب البوليسية، وهي تقوم بتمشيط العديد من المناطق التي وقعت فيها الصدامات.

وشهدت منطقة المقشع انتشاراً أمنياً واسعاً لقوات وزارة الداخلية وكذلك مناطق عالي وكرزكان والسنابس والمعامير وسترة والدراز وسار والجنبية والديه إضافة إلى العشرات من المناطق الأخرى.

ونشر نشطاء عشرات الصور للمظاهرات المناهضة للانتخابات وكان أكبرها في منطقة الدراز، فيما تحدث ناشطون عن حملة اعتقالات واسعة شنتها قوات الأمن.

وذكر ناشطون إن عدد المعتقلين تجاوز العشرين شخصاً، فيما تم تداول معلومات عن اعتقال كل من أحمد الشاووش ومحمد الرياش من منطقة السنابس، أمير الحر من منطقة عالي، أحمد الحمد من العاصمة المنامة، جعفر الرفاعي وسعدون جابر من منطقة النبيه صالح، حسين محمد عياد وجاسم محمد عياد من منطقة باربار، حسن عبدالهادي من منطقة الجفير، علي حسن الحرز وعبدالله عبدالهادي من منطقة عراد، جعفر إبراهيم، حسين زبيل، جعفر سلمان، عبدالكريم الماجد وإبراهيم كويتان من منطقتي توبلي والكورة، يوسف بوراشد، عبدالواحد درويش وعلي ناصر من منطقة المالكية، سيد محمد عباس من منطقة القرية ومحمود الرياش من منطقة مدينة حمد.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus