عادل عبدالله يكذب الحويحي: كلامك عار عن الصحة

2011-10-14 - 2:57 م



مرآة البحرين: أثارت كلمة أمين عام تجمع الوحدة الوطنية عبدالله الحويحي في مجلس النائب بومجيد أول أمس لغطاً في أوساط منظمي مؤتمر "وحدة الخليج العربي والجزيرة العربية" الذي انطلقت فعالياته أمس.

وكذب "المستشار" بتجمع الوحدة الدكتور عادل علي عبدالله ما ورد على لسانه "ما ورد على لسان أمين عام تجمع الوحدة الوطنية حول تنظيم التجمع لمؤتمر الكونفدرالية الخليجية عار عن الصحة تماماً".

وكان الحويحي قد أشار في سياق تعداد إنجازات التجمع منذ إطلاقه في "الفاتح" لمساندة الحكم في التصدي إلى ثورة 14 فبراير/ شباط إلى تنظيمه "مؤتمراً خليجياً يشارك فيه العديد من المفكرين والكتاب الخليجيين لمناقشة قضية الكونفيدرالية". هذا وقد انطلق المؤتمر أمس في المنامة في ظل حضور متواضع.

بدوره، وقال المنسق العام للمؤتمر فهد الهذال "تجمع الوحدة الوطنية بالبحرين ليست الجهة المنظمة ولا المسؤلة عن هذا المؤتمر لا من قريب ولا من بعيد" حسبما جاء على حساب التجمع على "تويتر".

وأضاف عبدالله في حسابه على "تويتر" موضحاً "مؤتمر وحدة الجزيرة العربية نتاج جهود خبرات خليجية عملت على تحقيق هذه الفكرة ولا تنسب إلى أي تيار أو جماعة بعينها إنها رغبة شعب الخليج". إلى ذك، اعتبر الحويحي أن تجمع الوحدة الوطنية "قد حقق خلال الفترة القصيرة التي أنشأ فيها ما لم تحققه الجمعيات في عشر سنوات حيث أصدر 60 بياناً بمعدل 10 بيانات في الشهر وبيان كل 3 أيام".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus