الداخلية السعودية تقول إن أعداد الموقوفين في قضية الدالوة بلغ 40 سعودياً وآخر أردني

2014-11-13 - 8:36 م

مرآة البحرين: تمكنت السلطات الأمنية السعودية، من القبض على 6 مطلوبين جدد، في مدن مختلفة بالمملكة، على خلفية الأحداث التي تعرضت لها قرية "الدالوة" في محافظة الأحساء، وارتفع عدد الموقوفين إلى 41 شخصا، خلال 10 أيام من وقوع الحادثة. بينما أكد اللواء منصور التركي، المتحدث الأمني في وزارة الداخلية أن "العملية الأمنية لا تزال مستمرة لاستئصال المخططين والمنفذين والممولين لهذه العملية، وإحباط مخططاتهم المستقبلية".

وأوضح اللواء التركي في اتصال هاتفي لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية أن "أعداد الموقوفين على خلفية الحادثة التي تعرضت لها قرية (الدالوة)، وصلت إلى 41 شخصا؛ حيث جرى القبض عليهم في مدن مختلفة بالمملكة"، مؤكدا أن "التحقيق سيأخذ مجراه".

وقال المتحدث الأمني في وزارة الداخلية، إن "الأجهزة الأمنية، تمكنت أمس، من القبض على أحد الأشخاص في منطقة الحدود الشمالية، من دون أي مقاومة؛ حيث تشير التحقيقات إلى ارتباط الموقوف على ذمة حادثة قرية (الدالوة)".

وأشار اللواء التركي إلى أن "40 ممن قبض عليهم من الجنسية السعودية، وآخر من جنسية عربية"، حيث أعلنت السلطات السعودية أمس الأول أنها ألقت القبض على أردني متورط في القضية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus