طاقم أمني يرافق الفريق البحريني: ثورة 14 فبراير تلقي بظلالها على مباراة البحرين وإيران اليوم

2011-10-11 - 10:55 ص



مرآة البحرين (خاص): أفادت صحيفة "الحياة" أن طاقماً أمنياً من وزارة الداخلية البحرينية يرافق منتخب البحرين المقرر أن يخوض مباراة في طهران مع مضيفه الإيراني. وقالت في تقرير نشرته اليوم الثلثاء "إن بعثة المنتخب البحريني غادرت إلى طهران أمس بمرافقة طاقم أمني من وزارة الداخلية البحرينية لضمان الجانب الأمني للوفد".
وعللت الصحيفة ذلك بالقول إن "المباراة تحمل في طياتها أبعاداً سياسية بين البلدين على خلفية الأحداث السياسية التي تمر بها البحرين منذ شباط/ فبراير الماضي".

ونقلت عن  وقال نائب رئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تشديده على "الجانب الأمني للوفد واللاعبين الموجودين في طهران" مشيراً إلى «التطمينات الأمنية التي أكدها الاتحادان الآسيوي والدولي". وأضاف في هذا الصدد "لدينا تجربة أمنية سابقة في طهران عام 2005، ولدينا الثقة بالاتحادين الآسيوي والدولي والاتحاد الإيراني لتوفير الجانب الأمني للفريق والوفد" وفق تعبيره.

وسيحتضن ملعب ازادي في طهران اليوم المباراة بين الفريقين التي وصفت بأنها ستكون "مواجهة قوية" ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدور الثالث ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus