رجب : المحكمة تراجعت عن قرارها ومنعتني من السفر وسأواصل نضالي لمناهضة القهر والتهميش

2014-11-03 - 5:06 م

مرآة البحرين (خاص): قال رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب أن المحكمة تراجعت عن قرارها وفرضت منع السفر عليه في وقت متأخر من ليلة أمس.

وكان رجب قد صرّح في أول تغريدة له بعد الإفراج عنه عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "تم الإفراج عني بضمان محل الإقامة وأنا لست ممنوعاً من السفر حسب ما جاء على لسان القاضي".

لكنه عاد وقال "بعد ان اطلعني القاضي في إنني لست ممنوعا من السفر المحكمة ترجع عن قرارها وتفرض علي منع السفر وتطلع الصحف به في وقت متأخر من ليلة امس".

وأكد رجب استمراره في نشاطه وعمله قائلاً "سأواصل نضالي السلمي مع كافة أبناء شعبي لمناهضة القهر والتهميش الديني ومن أجل نيل الحرية والديمقراطية وتحقيق العدالة الاجتماعية".

وبخصوص ما تعرّضت له مظاهر عاشوراء من اعتداءات على أيدي قوات الأمن قال رجب "تحث اتفاقية الشعوب الأصيلة، الدول على حماية القيم والتقاليد والممارسات الاجتماعية والثقافية والدينية لهذه الشعوب وليس الاعتداء عليها" على حد قوله.

يُذكر أن رجب أُفرج عنه مساء أمس الأحد 2 نوفمبر/تشرين الثاني بضمان محل إقامته وحجز قضيتة للحكم في 20 يناير/كانون الثاني المقبل، والتي يُحاكم فيها بتهمة "الإساءة لهيئة نظامية" بعد انتقادات من قبله وجهها لوزارة الداخلية وقوة دفاع البحرين عبر تويتر.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus