قاسم والغريفي: لا وجه ولا مبرر للمشاركة في الانتخابات النيابية التي جاءت منذرة بمستقبل أكثر ظلما وظلاما

2014-10-19 - 3:17 ص

مرآة البحرين: أصدر عالما الدين البحرينيان الشيخ عيسى قاسم والسيد عبد الله الغريفي بيانا قال فيه إن العلماء لا يرون أي وجه في المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة، وإنه لا مبرر للدخول فيها، مؤكدين أنه لا يرتقب من هذه الانتخابات إلا تكريس الوضع السابق الحاضر الظالم المؤلم.

وقال العالمان إن هذه الانتخابات جاءت لتكون ميئسة ومنذرة بمستقبل أكثر ظلما وظلاماً من ذي قبل، ومنادية بعدم المشاركة، بدلا من أن تكون هذه الانتخابات مبشرة ودافعة للمشاركة بقوة جاءت لتكون.

وقال البيان "لا وجه فيما يراه العلماء للمشاركة في انتخابات من هذا النوع من أي جهة من الجهات التي ينبغي النظر إليها في قرار المشاركة و عدمها، ولا مبرر للدخول فيها، وننبه على لزوم التجنب من جميع الأطراف عن أي مظهر عدواني وأي عنف ومهاترات وتشاتم".

وأوضح "لقد كان طموح الشعب والعلماء أن تكون الانتخابات النّيابية القادمة مقدّمة جديّة لإنقاذ الوطن من أزمته التي طالت وأنهكته وخسرته الكثير، وأن تصحح الأوضاع بما يُربح الوطن، ويربح الجميع، ولكن جاءت الصورة التي خُطّط للانتخابات أن تكون عليها، والنتيجة المتوقعة لها حسب هذا التخطيط مخيبة للآمال، ولا يرتقب منها إلاّ تكريس الوضع السابق الحاضر الظالم المؤلم".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus