عبدالحميد دشتي يعلن عن شكوى رسمية بحقه بتهمة الاساءة للبحرين أمام النيابة الكويتية

2014-10-12 - 4:08 ص

مرآة البحرين: أعلن النائب في مجلس الأمة الكويتي عبدالحميد دشتي عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي تويتر، عن شكوى رسمية بحقه من قبل حكومة الكويت، بعد التراشق الاعلامي الذي حدث قبل اكثر من إسبوع بينه وبين وزير خارجية البحرين خالد بن احمد آل خليفة.

وقال دشتي عبر تويتر «تلقينا تأكيداً بمضمون شكوى الحكومة ضدنا بتهمة الإساءة للبحرين، مقيدة لدى نيابة العاصمة برقم 10/2014 جنايات أمن الدولة وباشرنا التعامل معها قانونًا».

ومن جانب آخر قال النائي الاخواني السابق في البرلمان البحريني محمد خالد عبر حسابه على تويتر، بأن عبدالحميد دشتي سيمثل غداً أمام النيابة العامة.

وكان عبدالحميد دشتي أثار عبر تغريدات له على موقع تويتر ردود فعل متباينة، بعد أن هنأ الحوثيين بتوقيعهم اتفاقاً مع الحكومة اليمنية، مع إسقاط ذلك على الوضع البحريني. إذ قال «ملف البحرين دخل الفرن ولن يخرج إلا مستوياً كالرغيف الساخن، فابشروا يا أهلي ستنتصرون ويرحل الغزاة". كما أضاف "مبروك للشعب البحريني الانتصارات التي حققها إخوانهم الشعب اليمني».

وحينها رد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، بأن وصف دشتي بالنكرة، قائلاً «احترامنا هو لمجلس الامة الكويتي وليس للنكرة الذي نسب نفسه للشعب الكويتي».

ورد دشتي بعدها مباشرة، إذ كتب «أما فيل إبرهة فلن أكلف نفسي عناء الرد عليه في تويتر والوعد في جنيف، حيث اعتاد النحشة هناك، إن كان ناسي أفكرو».

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus