السعوديان "الحصني" و"العصيمي" ينضمان لقتلى "داعش" في سورية

2014-10-01 - 6:51 م

مرآة البحرين: قضى شاب سعودي أول من أمس متأثراً بإصابته في حادثة سير وقع في محافظة حلب السورية الأسبوع الماضي، ليلحق بزميليه اللذين توفيا في الحادثة نفسها. 

فيما لقي سعودي آخر مصرعه في مواجهات بين مقاتلي تنظيم «داعش» والمقاتلين الأكراد في شمال سورية. ولحق السعودي هاني الحصني المقاتل في «داعش» بزميليه أبولطفي الشمري وأبوسفيان الحربي، اللذين توفيا في حادثة سير وقع الأسبوع الماضي، بين مدينتي منبج والباب في محافظة حلب، بحسب صحيفة "الحياة". وأصيب الحصني، المكنى «أبوسفيان الجزراوي»، في الحادثة نفسها بجروح خطرة، نُقل على إثرها إلى المشفى، ليرقد فيه ستة أيام، قبل وفاته مساء أول من أمس. وشارك الحصني في مخيمات أقامها التنظيم في عدد من المناطق السورية. فيما بث زملاؤه مقطعاً صوتياً للحصني ينشد فيه أبياتاً يعزي فيها والدته في غيابه.

وكان تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) أعلن الأسبوع الماضي، وقوع حادث سير لأربعة سعوديين من مقاتليه بين مدينتي منبج والباب في محافظة حلب السورية، ما أدى إلى وفاة اثنين منهم، وهما: أبولطفي الشمري وأبوسفيان الحربي، وإصابة اثنين بجروح خطرة، معلناً إقامة صلاة الجنازة على القتلى في جامع فاطمة الزهراء. وحصدت سلسلة المواجهات المستمرة بين «داعش» والمقاتلين الأكراد شمال سورية شاباً سعودياً آخر، إثر إصابته بطلق ناري مساء أول من أمس على مشارف مدينة عين العرب (كوباني). ونعى «داعش» مقاتله السعودي محمد مجول العصيمي، المكنى «أبوهاجر الجزراوي»، بعد مقتله مصاباً بطلقة قناص، في هجوم شنه التنظيم التمركز على مشارف مدينة عين العرب، وهي ناحية إدارية ومدينة سورية تابعة لمحافظة حلب.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus