14 مضربا مستمرون في إضرابهم بعد اجتماعهم اليوم مع ممثل عن النائب العام

2014-09-10 - 6:13 ص

مرآة البحرين (خاص): أعلن مجموعة المضربين عن الطعام بسجن جو المركزي (سجن4) عن استمرار اضرابهم لليوم التاسع، مؤكدين مواصلة امتناعهم عن الطعام حتى الإفراج عنهم لكون اعتقالهم غير قانوني.

وكشف المضربون أن عددا منهم التقى (الثلثاء 9 سبتمبر/ أيلول 2014) بمبنى إدارة السجن مع وكيل النيابة العامة عيسى المناعي مبعوثا من النائب العام.

وأسفر اللقاء عن شرح المضربين لأسباب اضرابهم ومن ثم طرح طلباتهم الموجهة للنائب العام والتي تلخصت في طلب الإفراج الفوري لعدم قانونية اعتقالهم، والإسراع في الإجراءات القانونية المتعلقة بملابسات الاعتقال والتحقيق والمحاكمات.

وأعلن محمد احمد سرحان، ناجي فتيل، علي هلال الزاكي، عباس احمد العكري، علي حسين حاجي، سيد احمد حميدان، جهاد محمد، سلمان الشهابي، حسين جواد رضي، قاسم بداح، جلال سعيد المدبر، احمد النشابة، سيد رضا البحراني ومحمد خاتم اضرابهم عن الطعام محملين كافة المسؤولية للجهات الرسمية عن تداعيات الإضراب الصحية والنفسية.

والله ولي التوفيق

للنشر

اهالي المضربين يبدون قلقهم لحال ابنائهم

ابدى اهالي المضربين عن الطعام بسجن جو المركزي (مبنى4) عن قلقهم الشديد على وضع ابنائهم الصحي بسبب ما يردهم من سوء احوال ابنائهم داخل السجن، في ظل تجاهل الجهات المعنية بمطالبهم.
وقد طالب الاهالي بكشف مصير ابنائهم والاستجابة لمطالبهم المشروعة، واذ يحملون وزارة الداخلية مسئولية اي تداعبات قد تطرأ على حالة المضربين.

للنشر

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus