الصحف المحلية عدا "الوسط" تتجاهل بيان عائلة صلاح الجلاهمة: قلق لما يمكن أن يتعرض له ابننا أثناء توقيفه

2014-09-08 - 5:00 م

مرآة البحرين: تجاهلت 4 صحف محلية (الوطن، الأيام، أخبار الخليج، البلاد) اليوم نشر بيان لعائلة الجلاهمة طالبت فيه بالإفراج عن ابنها صلاح محمد الجلاهمة.

وبحسب بيان عائلة الجلاهمة الذي وزعته على الصحف أمس فيما لم تنشره غير صحيفة "الوسط" اليوم فإنه "في يوم الخميس (4 سبتمبر 2014) فوجئت عائلة الجلاهمة والمجتمع البحريني بأسره بإلقاء القبض على ابننا صلاح محمد الجلاهمة من دون إبداء الأسباب لاتخاذ مثل هذا الإجراء الذي استغربته العائلة، وقد أوقف حتى صبيحة يوم السبت وقدم إلى النيابة العامة التي أجرت تحقيقاتها بعد أن تلت التهمة المسندة إليه".

وأضاف بيان العائلة "كان من المفاجئ أن تكون التهمة هي التحريض على كراهية نظام الحكم، وهو الأمر الذي تنفيه العائلة نفياً قاطعاً بجميع أفرادها حيث إن ابننا صلاح الجلاهمة لم يقم في أي فترة كانت لا قبل حصوله على الجنسية القطرية ولا بعدها بالتحريض على نظام الحكم والسلطات البحرينية بأي شكل من الأشكال".

وتابعت "إن مجرد ما قم به هو استرجاعه للجنسية القطرية، كما أن العائلة يراودها القلق مما سيتعرض له ابنها وهو في حالة التوقيف وخصوصاً أن التهم المسندة إليه لا أساس لها من الواقع".

وطالبت عائلة الجلاهمة بالإفراج الفوري عن ابنها صلاح محمد الجلاهمة وحفظ أي بلاغ قدم بحقه على وجه يخالف الحقيقة ويلحق الإساءة به شخصياً ومجموع عائلة الجلاهمة دخل البحرين وعموم المنطقة.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus