شمطوط ينتظر نتيجة «الاستخارة» ليعلن ترشحه إلى الانتخابات

2014-08-08 - 4:09 م

مرآة البحرين: برر النائب علي شمطوط تراجعه عن إعلان قرار ترشحه إلى الانتخابات النيابية المقبلة بأنه جاء بطلب من والدته التي أصرت ان يكون القرار مرتبط بـ"الاستخارة"، حسبما نقلت عنه صحيفة "الأيام" في عددها الصادر اليوم الجمعة (8 أغسطس/آب 2014).

وكان شمطوط قد أعلن عزمه الترشح مجدداً للحفاظ على المقعد النيابي الذي ناله في الانتخابات التكميلية بعد فوزه على منافسه في الدائرة الرابعة في محافظة العاصمة عباس السراج، الذي لم يحسم قرار دخوله في المنافسة من عدمه، قائلا في حديث إلى "الأيام" إنه "واثق" من فوزه في الانتخابات هذه المرة إذا ما حسم نيته للترشح لأنه "يمتلك شعبية في الدائرة ستمكنه من الفوز على منافسه شمطوط".

وفي حال عرضت عليه جمعية سياسية الإنضمام إليها، قال: "أنا توجهاتي "إسلامي معتدل" ولا أمانع من الانضواء تحت مظلة أية جمعية سياسية إذا كانت توافق توجهاتي بحيث تكون معتدلة في الطرح والتفكير".

ويرى مراقبون أن الدائرة قد تشهد دخول وجوه جديدة للترشح من بينها شخصيات اقتصادية أو من التكنوقراط الذين لم يترشحوا في الانتخابات التكميلية، حتى يتم تحقيق تطلعات اهالي الدائرة، معتبرين أن دخول شخصيات جديدة "سيسحب البساط من النائب الحالي شمطوط".

وكانت الدائرة قد شهدت ترشح كل من شمطوط و4 من "المستقلين" هم: خالد الزياني، عباس السراج، سعيد عباس إضافة إلى علي الزيمور، يتنافسون على حوالي 7792 صوتاً من أصوات الناخبين في الدائرة.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus