الضابط العمادي في «جو» يعتدي بالضرب على المعتقل إبراهيم سبت لمطالبته بحقه في الزيارة

إبراهيم خليل سبت
إبراهيم خليل سبت

2014-08-05 - 11:33 م

مرآة البحرين: تعرض المعتقل إبراهيم خليل سبت، المحكوم بالسجن لـ5 سنوات، للضرب المبرح من قبل الضابط المسؤول في سجن "جو" والمناوب محمد عبدالعزيز، وذلك بسبب مطالبته بحقه في الزيارة من قبل ذويه.

ونقل والد إبراهيم الذي زاره عن ابنه روايته لما حدث له: "نادت إدارة السجن بأسماء أصحاب الزيارات للغد (أمس) فلم يكن اسمه من ضمنهم فطلب أن يذهب إلى الضابط المناوب وذلك بعد إصراره على الإدارة، وبعد تقييد يديه إلى الخلف تم إدخاله إلى غرفة الضابط العمادي وفي حضور المناوب والشرطي الذي اصطحبه".

وأضاف "فور وصول إبني قال له الضابط بصوت مرتفع ومستفز ماذا تريد ولماذا أنت هنا؟ قال له (إبراهيم): إن لدي زيارة غدا ولم يكن اسمي ضمنهم"، فصرخ الضابط في وجهه وقال "أذيتونا بالزيارات وكلكم تسوون روحكم رجال على الزيارات وطلباتكم ماتخلص"، فرد عليه ابراهيم: "أنا رجال وجاي أطالب بحقي في الزيارة وما اشحت منك". وتابعت "بعدها هجم الضابط عليه وقام بضربه على وجهه وركله في جميع أنحاء جسمه لمده طويلة حتى وقع من شدة الضرب، فصرخ للوقوف مرة ثانيه فوقف إبراهيم وهو يبتسم فغضب الضابط منه لابتسامته وسأله عن سبب ابتسامته فرد عليه إبراهيم "لأني مقيد"، فأعطى الضابط إشارة إلى المناوب لضرب إبراهيم حتى نزف أنفه فتوقف عندها عن الضرب، وبعدها هدده بوضعه في السجن الانفرادي ووجه إليه السباب والإهانات".

ولفت إلى أن إبنه أخبر الضابط بأنه سيقوم بتقديم شكوى ضده، "فاستهزأ به وضحك وأخبره. أن يستطيع تعذيبه في أي وقت يحلو له، وعندما قال إنه يريد تقديم شكوى تم إرجاعه إلى العنبر"، مشيرا إلى أنه طلب مقابلة مدير السجن عند انتهاء الزيارة إلى إبنه لكن من دون أن يسمح له بذلك.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus