عقيد مخابرات بحريني سابق يتعدى على الشيخ عيسى قاسم ويتوعده

2014-07-13 - 4:31 ص

مرآة البحرين (خاص): وصم عقيد المخابرات السابق عادل فليفل عالم الدين البحريني الأبرز الشيخ عيسى قاسم بـ (الكافر) وطالبه بـ(التوبة إلى الله ودخول الإسلام قبل أن يدعو لمجلس إسلامي"سني شيعي" مؤكدا أن هذا المجلس سيكون كافرا إن أقيم وأنه سيحارب كل من يدخل فيه من السنة، حسب وصفه.

فليفل تهجم على الشيخ عيسى قاسم في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي واصفا الشيخ بالكافر (أنت الآن كافر) والمحرض على قتل السنة وقال إن دعوة قاسم للمجلس الإسلامي السني الشيعي في محاربة الإرهاب جاءت بعد انهزام من قال إنه يتبعهم في العراق وسوريا واليمن مؤكدا انتصار الشعب السني في البحرين، على حد تعبيره.

واتهم فليفل الشيخ عيسى بأنه هو من يحرض على قتل السنة في البحرين حيب زعمه، وأن دعوته هذه جاءت بعد الدمار والقتل والتخريب وإراقة الدماء مهددا إياه "نحن سنصطادك كالفئران" كما اصطدنا أصحابك في العراق وسوريا، كما هاجم فليفل الشيعة بقوله "أيها الرافضة نحن أبناء الحسن والحسين وعلي" ولستم أنتم!

وكان الشيخ عيسى قاسم قد دعا في خطبة الجمعة يوم أمس إلى إنشاء مجلس إسلامي سني شيعي، الأمر الذي استفز عقيد المخابرات السابق عادل فليفل الذي اعتاد التهجم على الطائفة الشيعية ومراجعها بشكل علني والذي قاد تحركات مناوئة لشعائر الطائفة الشيعية في المحرق منذ اندلاع ثورة 14 فبراير 2011.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus