أهالي نويدرات يستنكرون منع ندوة "كاظم" والاعتداء على منزل عبدالوهاب حسين

جميل كاظم
جميل كاظم

2014-07-12 - 6:04 ص

مرآة البحرين (خاص): وصف بيان صادر عن أهالي النويدرات منع رئيس شورى الوفاق السيد جميل كاظم من إقامة ندوة سياسية بـ "التصرف غير المسؤول"، مشيرين إلى أن من قاموا بهذا التصرف "لا يمثلون قريتهم.

واستنكر الأهالي "التعدي على ضيف من ضيوف القرية وامتد للتعدي على مجلس الناطق باسم تيار الوفاء عبدالوهاب حسين بقطع الكهرباء عنه والطرق بقوة على النوافذ ورمي بقايا مسيل الدموع على فرد من عائلته وعلى عدد من ضيوف المجلس وكذلك محاصرة المأتم"

وقالوا إن قريتهم ترحب بكل أطياف المجتمع وتؤكد على وحدة الصف والتلاحم بين الجميع ويؤكد أهالي النويدرات على حق الاختلاف في ظل الاحترام المتبادل.

وتابعوا "إن هذا التصرف مدان من أهالي القرية جميعا لأنه فضلا عن تعديه على ضيف كريم تحول لتعد على حرمة منزل حسين وهو فخر أهل القرية جميعهم وقد صدم الأهالي بهذا السلوك المشين بحق عائلته والأهالي يعتذرون من الضيف ومن عائلة المجاهد حسين ويؤكدون أن ذلك السلوك غريب عنهم ولا يمثلهم".

وأكد البيان على ضرورة تصافي النفوس والقلوب والتآخي وضرورة التوعية بأهمية التلاحم التي تعد المبادئ الأساسية للمجتمع الإسلامي ويدعون إلى المزيد من الألفة والترابط التي ربى أستاذ البصيرة الجميع عليها.

ودعا البيان "الجميع للتعبير بشكل واضح عن رفض هذا التعدي لتبقى قرية النويدرات شعلة للوعي ومثالا للحكمة التي غذاها أستاذ البصيرة "عبد الوهاب حسين".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus