عائلة المعتقل ميرزا: حالته الصحية تدهورت ويجب عرضه على طبيب مختص

2014-07-08 - 3:49 م

مرآة البحرين: طالبت عائلة المعتقل مجيد ميرزا (23 عاماً) إدارة سجن "جو" بعرض ابنها على الأطباء الاستشاريين في مجمع السلمانية الطبي، من جراء تدهور حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية غير ناجحة.

ونقلت صحيفة "الوسط" الصادرة اليوم الثلثاء (8 يوليو/تموز 2014) عن عائلة ميرزا قولها: "إن صحة ابننا في تدهور ويحتاج إلى عرضه على الطبيب المختص، وهو يطلب ذلك إلا أنه لا يتم الاستجابة له"، موضحة "أجريت عملية جراحية لمجيد بعد معاناة مع مرض "البواسير"، إلا أن العملية لم تنجح ولا يزال يعاني من آلام شديدة وهو لا يقوى على الحركة من شدة آلام الظهر والبطن، مع العلم أنه لم يكن يشتكي من هذه الأمراض سابقاً".

وأضافت "بعد إلحاحٍ منه على مراجعة الطبيب تم التوجه به إلى مجمع السلمانية الطبي يوم (الخميس) الماضي (3 يوليو/تموز 2014) وكتب الطبيب له بعض الأدوية، وتم صرفها إلا أنه لحد الآن لم يُزوَّد بها"، مطالبة "المسئولين في إدارة سجن "جو" بتوفير العلاج اللازم له وعرضه على الأطباء الاستشاريين".

ويقضي مجيد، وهو عاطل عن العمل من منطقة السهلة، عقوبة السجن المؤبد بعد إدانته بتهمة "الحرق الجنائي" (حرق مركبة تابعة لوزارة الداخلية)، بعدما اعتقلته قوات النظام بتاريخ (12 مايو/ أيار 2012)، وتنظر محكمة الاستئناف العليا الجنائية حالياً في قضيته.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus