توعّد بالقضاء على الشيعة... فليفل: الأمريكيون تحالفوا مع الرافضة لتسليمهم الحكم في العراق، ولسنا بعيدين عن هذا السيناريو

عادل فليفل
عادل فليفل

2014-03-18 - 5:02 ص

مرآة البحرين (خاص): لمّح العقيد البحريني السابق عادل فليفل والمتّهم بجرائم تعذيب فترة التسعينات، إلى احتمال خروج الأمريكيين من البحرين، وتحالفهم مع الطائفة الشيعية لتسلميهم الحكم في البلاد، حسب تعبيره.

وقال فليفل إن "الأمريكيين يعلمون جيدا بأنهم خارجون من مناطقنا كما خرجوا من أفغانستان والعراق" وأضاف أن الأمريكيين "تعاونوا مع الرافضة لتسليمهم الحكم في العراق ونحن لسنا ببعيدين عن هذا السيناريو، لتملأ هذه الجيوش الفراغ الناشئ عن خروج الأمريكيين" على حد وصفه.

وقال إن "هذه المؤامرة لن تمر عبر الجدار والقوة التي يمتلكها المسلمون ذوو العقيدة الصحيحة".

وشنّ فليفل هجوما طائفيا ضد علماء الدين الشيعة ووصفهم بـ"الطواغيت والعمائم وأهل البدع" مشيرا إلى أن من يجتمع بهم هم "المتردية والنطيحة من المنافقين والخائنين".

وتوعّد فليفل بالقضاء على الشيعة  "الروافض والحوثيين ومن يعينهم من أصحاب الأحقاد والزور وقطاع الطرق" حسب وصفه، وقال إننا جادّون في ذلك "ولكم مثال في فيتنام عندما فر الأمريكان منها كالفئران وتركوا عملاءهم للذبح"، في إشارة إلى ما يمكن أن يحدث في حال خرج الأمريكيون. 

في هذا السياق، وفي التصريح ذاته، قال فليفل إننا "كنا نواجه عصابة، أما اليوم فإننا نواجه جيشا شركيا رافضيا أمريكيا، بتمويل وغطاء أحد الأحزاب السنية التي لبست ثوب الإسلام" في إشارة إلى جماعة الإخوان المسلمين على ما يبدو.

ويأتي تصريح فليفل متّسقا مع الحملة المنظّمة التي تشنّها السعودية وحليفتاها البحرين والإمارات ضد جماعة "الإخوان المسلمين"، واعتبارها منظمة إرهابية، بعد دعمهم الانقلاب العسكري في مصر يونيو/حزيران 2013.

الفصيل السني الذي قال إنه "متآمر معهم" اعتبره فليفل أنه "يشكل خطرا على الأمة الإسلامية" وأن له "دور في إضعاف المقاومة الإسلامية" على حد تعبيره.

من جهة أخرى قال فليفل تعقيبا على إزالة الخيام مما يسمى بـ"ساحة الشرفاء" في منطقة المحرق إنه "إذا أراد ولي الأمر إزالة الخيام فنحن معه من أجل الوطن انطلاقا من مبدأ المساواة" وأضاف موجّها خطابه إلى الطائفة الشيعية "أما انتم أيها المجوس فلن تستطيعوا النفخ بالنار".

وكانت قوات النّظام قد أزالت بشكل مفاجئ خيام ما يسمّى بـ"ساحة الشرفاء"، بعد أن ظلّت مفتوحة لاعتصامات ولافتات تحض على كراهية الطائفة الشيعية، ينظّمها موالون للنّظام على رأسهم فليفل، ووردت أنباء أن فليفل تظاهر على رأس جماعة في الموقع نفسه احتجاجا على إزالة الخيام.

 

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus