الوفاق: مدنيون يرتدون لباس الشرطة كانوا يتواجدون قبل وأثناء الاعتداء على مقر الجمعية... والمهاجمون كانوا ينوون القتل

2014-03-03 - 9:04 م

مرآة البحرين: اعتدت ميليشيات مدنية ملثمة على مقر "جمعية الوفاق البحرينية" المعارضة بالأسلحة البيضاء وهشموا واجهة المبنى أثناء تواجد مدنيين يرتدون لباس الشرطة قبل وأثناء الاعتداء، وكان المهاجمون ينوون القتل والاعتداء الدموي على من في داخل الجمعية من قيادات وكوادر كانت في المبنى، قالت جمعية الوفاق في تصريح صحافي.

واعتدت المليشيات الملثمة بالتهديد والوعيد والشتائم والعبارات النابية على بعض النساء من مرتادي الجمعية وتم ترويعهم ومحاولة الاعتداء عليهم بالضرب مساء اليوم الإثنين، بحسب ما جاء في التصريح.

وأكدت الوفاق أننية القتل وأرتكاب جريمة وراء هذا الهجوم المنظم والممنهج الذي يضع المسئولية للمرة الألف أمام الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وأمام كل العالم لعمل المليشيات التي تحظى بالتغطية الكاملة لتنفيذ مشاريعها التدميرية استكمالا لما يتعرض له شعب البحرين من أعمال قتل وقمع واعتداء واضطهاد منظم.

ولفتت الوفاق بأن ما حدث اليوم خطير ويحتاج لموقف دولي واضح وبات واضحا أمام شعب البحرين وكل قواه السياسية ورجالاته ومؤسسات المجتمع المدني أن ما يحدث من قبل هذه المجموعات ومن يقف وراءها يهدف للمزيد من التدمير والبلطجة والاعتداءات على كل مقدرات الوطن .

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus