إعلان لجماعة متطرّفة يتوعد بـ«ضرب المجوس»

2014-02-25 - 12:27 م

مرآة البحرين: نشرت جماعة متطرفة موالية للنظام البحريني إعلاناً قالت فيه إنها ستخرج مسيرة في محافظة المحرق يوم 14 مارس/ آذار المقبل من أجل ما دعته «ضرب العملاء المجوس».

وجاء في الإعلان الموقع باسم حركة مجهولة تطلق على نفسها اسم «حركة 14 مارس: أهل السنة والجماعة»: «نعلن عن المسيرة الكبرى في مدن البحرين بتاريخ 14 مارس/ آذار لضرب العملاء المجوس وإمساك زمام الأمور في الشارع السني». 

وأضاف الإعلان الذي صمم على خلفيّة سوداء تحوي علماً كتبت عليه عبارة «لا إله إلا الله»، بطريقة تحاكي علم تنظيم «القاعدة»، مع صورة لرجل مقنع يرفع سلاحاً: «خرجنا لنبقى، لنحمي عزة وكرامة الإسلام والمسلمين».

وسبق أن توعدت جماعة ترفع شعار تنظيم «القاعدة» بالقصاص من قياديي المعارضة في البحرين الذين أسمتهم بـ«رؤوس الفتنة» و«رموز الانقلاب الصفويّ». 

ونشرت جماعة غير معروفة تطلق على نفسها اسم «حركة التوحيد الإسلامي» وتتخذ من شعار «القاعدة» علماً لها في 2 فبراير/ شباط الجاري شريط فيديو مدته 4 دقائق، توعدت فيه بتطبيق القصاص على قياديي المعارضة في الداخل والخارج الذين أرفقت صورهم وأسماءهم جميعاً، مع عبارة تقول «مطلوب للقصاص». 

وحمل الفيديو رسائل سياسية من الجماعة، مثل «لن نقبل بحوار الرافضة ولن نقبل بأن يحكمنا الزنادقة» و«لن نسمح بتضييع تضحيات السنة» و«لن نسمح بمشاركة الرافضة في الحكم» و«مطلوب القصاص منهم». 

وقالت «هؤلاء هم رؤوس الفتنة في البحرين، منهم خرجت الفتنة وإليهم ستعود. سنكون لهم بالمرصاد وقد أعذر من أنذر» على ما جاء في الفيديو. 

 



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus