رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً عالي المستوى لتدارس ما تم تحقيقه من توصيات المجلس الوطني

2013-08-28 - 1:46 م

مرآة البحرين: ترأس رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة اجتمعاً وصفته وكالة الأنباء البحرينية «بنا» بأنه «عالي المستوى» لتدارس ما تم تحقيقه بشأن تطبيق توصيات المجلس الوطني. وأمر حسب الوكالة، بـ«مواصلة تطبيق القوانين وخاصة المتعلقة بمكافحة العنف والإرهاب بكل حزم ضد المتورطين في أعمال الإخلال بالأمن والنظام وارتكاب الجرائم الإرهابية والقائمين على الدعوات المشبوهة لتقويض الاستقرار». كما لفت إلى ضرورة «ملاحقة من ضلع في التحريض والتخطيط لأعمال العنف والإرهاب والدعوة إليه من داخل البلاد وخارجها».

وقال إن «الجنسية البحرينية حق و شرف ومن يحملها يجب أن يكون جديراً بهذه المسئولية وهذا الشرف من خلال الممارسات التي تراعي السلم والأمن الأهلي في البلاد وعدم الإضرار بالمصالح الوطنية فيها وحفظ وحدتها واستقرارها»، مشيداً بـ«الجهود التي تحققت والإجراءات التي تم اتخاذها ضد كل من يسئ استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الإساءة إلى الوحدة الوطنية وترويج معلومات خاطئة لجهات خارجية تتربص بأمن البلاد واستقرارها» على حد تعبيره.

وحول الحوار الوطني الالذي يستأنف أعماله اليوم الأربعاء، علق «إن من ينخرط في أي حوار ينبغي أن يكون مديناً للإرهاب ورافضاً له وحاثاً بشكل فاعل على وقف العنف لتهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحوار».

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus