الآلاف يشيعون «منصور» في المالكية... وعائلته تقاضي «الداخلية»

2013-07-30 - 7:49 م

مرآة البحرين (خاص): شيع آلاف البحرينيين الثلاثاء 30 يوليو/ تموز جثمان شابا موقوفا توفي في حادث تدهور عربة أمنية كانت تقله مع اثنين من عناصر الأمن، على طريق سريع شرق العاصمة المنامة أمس الاثنين.

وزارة الداخلية قالت "بسبب وجود أعمال صيانة على الشارع وعدم عناية وانتباه السائق وقيادته للسيارة بسرعة تفوق السرعة المقررة، تفاجأ بوجود العلامات التحذيرية الموجودة في الشارع فحاول تفاديها مما أدى إلى اصطدامه بالرصيف وتدهور السيارة بعد ذلك".

حسين منصور الذي توفي في الحادث كان توجه صباح أمس (الاثنين) إلى مركز شرطة الوسطى للتبليغ عن هاتف مسروق، ونقل لمركز سماهيج بحجة أنه مطلوب في قضية أخرى.

وأكدت عائلة المتوفى، الذي تم تشييعه في المالكية جنوبا، أن منصور من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من إعاقة ذهنية بسيطة، وأنها ذهبت لمركز شرطة سماهيج لإعطائهم الشهادة الطبية التي تثبت الحادث بساعات، وقالت العائلة إنها قررت رفع قضية على وزارة الداخلية لكونها المسئول الأول عن الوفاة،

وشهد تشييع منصور رفع شعارات مناهضة للملك حمد بن عيسى آل خليفة وحملته مسؤولية قتل أكثر من 150 شهيدا في البحرين، منذ انطلاق ثورة 14 فبراير/ شباط.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus