المعارضة دانت "تفجير الرفاع": متمسكون بالعمل السلمي والحل السياسي

2013-07-18 - 10:56 ص

مرآة البحرين (خاص): دانت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة ما بات يعرف بـ "تفجير الرفاع"، مجددة تمسكها بالعمل السياسي السلمي في مطالبتها بالحقوق المشروعة للشعب البحريني.

وجاء في البيان "أعلنت وزارة الداخلية مساء الاربعاء (17 يوليو/ تموز 2013) عن انفجار سيارة في موقف سيارات احد المساجد بالرفاع بواسطة اسطوانة غاز".


ودانت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة وعد، الوفاق، الوحدوي، التجمع القومي، المنبر الديمقراطي والإخاء "التفجير ومن يقف وراءه ومن دبره ومن نفذه"، مؤكدة على "رفض ترويع الآمنين في مختلف مناطق البحرين، بما فيها المساجد والجوامع".

وشددت المعارضة على نبذ كل أنواع العنف وإدانتها للقائمين والمحرضين عليها أيا كانوا، لافتتة إلى أن الانزلاق في دوامة العنف والعنف المضاد من شأنه أن يغرق بلادنا في مستنقع التوترات الأمنية المرفوضة، مؤكدة على أن المخرج من الأزمة السياسية الدستورية التي تعصف بالبلاد يكون عبر الحل السياسي.

وجددت القوى المعارضة تمسكها بالعمل السياسي السلمي في مطالبتها بالحقوق المشروعة للشعب البحريني في الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية، حيث أكدت كل التجارب المحلية والدولية أن الحل الامني لايمكن له إيصال أي بلد إلى الاستقرار السياسي والاجتماعي

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus