قائد قوة الدفاع يلتقي وزير الداخلية وسط قلق حكومي متزايد من تمرد 14 أغسطس

2013-07-17 - 2:29 م

مرآة البحرين (خاص): بحثت قوة دفاع البحرين مع وزارة الداخلية التنسيق المشترك للحفاظ على الأمن، وسط قلق حكومي متزايد من دعوات للتمرد في البحرين أطلقها نشطاء على الانترنت وتدعم جهات سياسية مختلفة.

خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين اجتمع اليوم 17 يوليو/ تموز مع وزير الداخلية  راشد بن عبدالله آل خليفة، وذلك للتنسيق المشترك بين قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المملكة، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك –حسبما نقلت وكالة أنباء البحرين-.

يأتي ذلك في ظل تزايد القلق الرسمي من حملة تمرد البحرين المقررة منتصف الشهر المقبل، فقد أعلنت وزارة الداخلية ليل السبت 14 يوليو/ تموز أنها اتخذت إجراءات احترازية في جميع مناطق البحرين لمواجهة دعوات التمرد قبل نحو شهر من انطلاقها.

وأعلنت الحكومة هذا الأسبوع أنها ستواجه حركة التمرد، وحذرت المشاركين من أنها ستواجههم بالقانون، معتبرة أنها دعوات للعنف والإرهاب، وإنها مجر ادعاءات تصب في إطار تحقيق أجندات سياسية وليست إصلاحية –وفقا لتعبيرات الناطقة باسم الحكومة سميرة رجب-.

وتشن الصحف الحكومية حملة مستمرة منذ الأسبوع الماضي على حركة تمرد، في وقت تتزايد فيه الدعوات لاعتقال أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان الذي نفت جمعيته أن تكون وراء دعوات تمرد، لكنها دعت المجتمع الدولي إلى حماية المتظاهرين في 14 أغسطس/ آب المقبل.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus